اصبح مليونًير مع BITCOIN في وقت قصير ، وحقق أحلامه!

عندما كان طالبًا كان دخله كافياً فقط حتى نهاية الشهر ، قلنا لنشارككم عملية تحقيق أحلام مراد، الذي انضم إلى أصحاب الملايين!

شاركنا معك ان مراد ، وهو من بين أصحاب الملايين الشباب ، جعل هذا يحدث مع العملات المشفرة ، خاصة مع Bitcoin و Ethereum و Ripple و Litecoin.

 

بعد أن حقق ربحًا يفوق ما تخيله ، حول مراد أحلامه إلى حقيقة منذ اللحظة التي اكتشف فيها فرص الاستثمار في العملات المشفرة. مراد ، الذي تمكن من دخول قائمة أصحاب الملايين في العالم الأثرياء بالعملات المشفرة ، تمكن أيضًا من أن يكون أحد الأشخاص الذين أظهرهم كل مستثمر كمثال منذ اللحظة التي حمل فيها ثروته إلى مليون دولار.

كان مراد ، الذي كان يبلغ من العمر 20 عامًا فقط عندما بدأ الاستثمار في الأموال المشفرة ، يقضي أيامه في محاولة الدراسة والعمل بوسائله الخاصة دون أي دعم مالي من عائلته في ذلك الوقت. نظرًا لأن الأمر استغرق معظم نفقات الجامعة والوقت ، لم تكن هناك فرصة للعثور على وظيفة منتظمة. على الرغم من أنه كافح لكسب عيشه من وظائف بدوام جزئي ، إلا أنه بالكاد يستطيع تغطية نفقاته طوال الوقت. “كطالب في العشرين من العمر ، لم يكن لدي دخل كبير. على الرغم من أنني كنت أعمل ، كان بإمكاني أن أكون بدوام جزئي فقط بسبب المدرسة وبالطبع كانت عودته إليّ قليلة جدًا. بينما كنت أفكر في ما يجب أن أفعله ، صادفت خبرًا “.

بدأ كل شيء عندما صادف خبرًا أثناء تصفح وسائل التواصل الاجتماعي. في المقالة ،ذكر شخص استثمر في Bitcoin عندما تم إطلاقه لأول مرة وأصبح ثريًا بهذه الطريقة. يضيف مراد ،” أتذكر أنني تأثرت جدا بعنوان الخبر. و لهذا العنوان ، بدأت عندما قام شخص Kristoffer Koch بإيداع بعض الأموال في Bitcoin منذ سنوات عديدة ونسي الأموال التي أودعها في حسابه.

مع مرور الوقت ، نسي بعد استثماره أن أمواله زادت بسبب ارتفاع قيمة البيتكوين وانضم إلى أصحاب الملايين دون علمه. عندما بدأت الأخبار حول Bitcoin تنتشر في كل مكان ، تذكر هذا الاستثمار ونظر إلى حسابه ، و اكتشف أنه غني و انصدم. “هذا عندما أصبحت مهووسًا أيضًا ؛ سأصبح غنيا بالاستثمار لكن كيف؟ لقد بدأت البحث على الفور. “يقول مراد ، الذي بدأ البحث عن جميع العملات المشفرة بينما كان يتابع الأسواق من ناحية ، أصبح مفتونًا عندما اكتشف عالم العملات المشفرة.

 

يمكنك اتباع الخطوات أدناه لمعرفة نظام Bitcoin

١- يمكنك الوصول إلى رابط Bitcoin Pro من خلال الضغط هنا ، ويمكنك فتح حسابك المجاني تمامًا!

٢- بعد إنشاء حسابك المجاني ، يمكنك التمويل لاستخدام النظام!

٣- عندما تبدأ في الكسب ، اسحب استثمارك الأول واستمر في الكسب من أرباحك!

 

 

صادف مراد قصة أخرى خلال بحثه. وفقًا لهذه القصة ، استثمر التوأمان Winklevoss ، اللذان تمت مقاضاة مارك زوكربيرج بسبب Facebook ، في العملات المشفرة التي مكنتهما من أن يصبحا مليارديرات. تلقى هذان التوأمان 65 مليون دولار كتعويض في نهاية قضيتهما ضد زوكربيرج على فيسبوك في عام 2011. وبسبب عثورهما على تعويض صغير جدا ، استثمر التوأم هذا المبلغ في العملات المشفرة التي اعتقدا أنها ستحقق لهما أرباحًا كبيرة. إنهم يحولون ثرواتهم إلى مليارات الدولارات من خلال استثمار الأموال المشفرة وينضمون إلى أغنى الناس في العالم. وفقًا لتقرير آخر ، استثمر التوأم 11 مليون دولار من التعويض في Bitcoin في عام 2013. عندما ارتفع سعر البيتكوين بشكل كبير ، ارتفعت قيمة Bitcoin المملوكة للتوائم إلى حوالي ١,٤٠٧,٠٧٣,١٠٠ دولار.

بعد هذه الأخبار ، قرر مراد ، بعد أن أدرك مدى اتساع سوق العملات المشفرة ، الاستثمار في هذا المجال. بدأ في الحصول على الدعم من الاستشاريين لتعلم أساليبهم. عندما اعتقد مراد أنه قد تم إبلاغه بما يكفي لاتخاذ الخطوة الأولى، بدأ في الاستثمار. “في البداية لم يكن لدي اي أمل في الربح ، على العكس من ذلك ، كنت مقتنعًا جدًا بأنني سأخسر ، ولم أصدق عيني عندما حققت ربحًا من أول صفقة لي. بالطبع ، كل معاملة لم تسفر عن ربح ، ولكن نظرًا لوجود عملات مختلفة غير Bitcoin ، مثل Ethereum و Litecoin و Ripple ، فقد تمكنت من استرداد ما فقدته مع شخص ما من خلال فتح آخر الصفقة ، وحتى أنني كنت أحقق أرباحًا كبيرة فوقها . .

في وقت لاحق ، من خلال الاستثمار في أكثر من عملة مشفرة ، بدأ في جني الأموال ليس فقط من فرع واحد ، ولكن من العديد من الفروع. “مع مرور الوقت ، بدأت اعرف على العملات المشفرة وكيفية عملها ، والأهم من ذلك ، تعلمت كيفية جني الأموال منها.”

مراد ، الذي كسب أكثر من 12000 دولار في الأسبوع ، لم يستطع التغلب على الإثارة في تلك اللحظة لفترة طويلة. نظر إلى حسابه لعدة دقائق مع سؤال إذا كان قد ربح حقًا ويؤمن بالواقع عندما يودعون الأموال التي ربحها في حسابه في اليوم الذي طلبه. “إنه شعور رائع جدًا أن تجمع 250 دولارًا إلى أكثر من 12000 دولار أمريكي. وبهذه الطريقة ، بدأت في تسوية هذا العمل من خلال الاستثمار في أموال التشفير. لدي الآن دخل ثابت والأهم من ذلك كله دخل مربح. أبدأ اليوم لأن الفوز شعور رهيب. “يقول مراد.

 

The UAE and Bitcoin flags are waving over the blue sky

 

 

يمكنك اتباع الخطوات أدناه لمعرفة نظام Bitcoin

١- يمكنك الوصول إلى رابط Bitcoin Pro من خلال الضغط هنا ، ويمكنك فتح حسابك المجاني تمامًا!

٢- بعد إنشاء حسابك المجاني ، يمكنك التمويل لاستخدام النظام!

٣- عندما تبدأ في الكسب ، اسحب استثمارك الأول واستمر في الكسب من أرباحك!

أخبار     للتواصل    للمشاركة    للإعلانات    معلومات عنا

حقوق الطبع والنشر © 2021 Finans Dünyası جميع الحقوق محفوظة.